شاهد برس

شاهد .. لحظة طرد نيكولاس كيدج من مطعم فاخر وهو سكران (فيديو)

شاهد برس/متابعات فن ومشاهير/ نشرت بعض وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة طرد نجم هوليوود نيكولاس كيدج الحائز على الأوسكار من مطعم فاخر في مدينة لاس فيغاس وذلك بعد دخوله في مشاجرة مع الموظفين وهو في حالة سكر شديدة.

وقد اعتقد الموظفون الذين طردوه من المطعم بالمدينة أن النجم مجرد رجل بلا مأوى.
إذ صرح الموظفون في المطعم لموقع صحيفة The Sun البريطانية أن نيكولاس كيدج كان يشرب مشروب "ويسكي" باهظ الثمن وقطرات من "التكيلا"، وبعدما سكر أصبح شخصاً عداونياً.
كما خلع حذاءه وجلس على الأريكة حافي القدمين، بينما يرتدي سروالاً بنقشة جلد النمر. وبالإضافة إلى صراخه، كان لا يستطيع تمالك نفسه من الترنح؛ لدرجة أنه لم يستطِع ارتداء الصندل.
ليقوم بعد ذلك عمال المطعم والأمن بطرده، وقد حاول بعدها العودة للدخول من جديد، ولكن منعته امرأة يُعتقد أنها موظفة هناك.
فيما التقطت الكاميرات فيديو لنيكولاس كيدج وهو يخرج من Lawry's Prime Rib بالقرب من قطاع لاس فيغاس قبل أيام.
يأتي ذلك بعد أن تزوج كيدج من زوجته الخامسة ريكو شيباتا – التي تصغره بـ 30 عاماً – في حفل بسيط في لاس فيغاس في فبراير/شباط الماضي. ريكو، التي أخذت لقب زوجها، أصغر بأربع سنوات من ابنه الأول، ويستون كيدج. وقد جاء زواجه بها بعد أقل من عامين من زواجه لمدة أربعة أيام من زوجته الرابعة إريكا كويكي.
كما تزوج من الممثلة باتريشيا أركيت من عام 1995 إلى عام 2001، وكذلك من ليزا ماري بريسلي ابنة المغني الأمريكي إلفيس بريسلي من عام 2002 إلى عام 2004، وزوجته الثالثة كانت أليس كيم وتزوجها من عام 2004 حتى عام 2016، حسب صحيفة The Mirror البريطانية.

شاهد برس

شاهد برس



الأكثر قراءة