اليكم افضل خمس نصائح للعناية بالشعر والبشرة في الصيف
شاهد برس
2023-5-15T01:13:55+03:00

اليكم افضل خمس نصائح للعناية بالشعر والبشرة في الصيف، شاهد برس: حيث يحتاج الشعر إلى عناية خاصة في الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة حيث يجف الشعر ويزول لمعانه أيضًا ، تزداد أيضًا مشكلة الأطراف المتقصفة ، وبسبب العرق يصبح الشعر هامدًا وتحدث قشرة الرأس أيضًا. إذا لم يتم العناية بالشعر لفترة طويلة ، فإن نموه يتوقف مع تلف الشعر. يمكن الاستفادة من هذه الخمس النصائح للعناية بالشعر في الصيف. 

اولا العناية بالشعر وحمايتة من الشمس

من اجل العناية بالشعر في الصيف عليك ان تعرف انه من المهم جدا حمايته اولا من أشعة الشمس ، حيث يصبح الشعر هامداً ويزول لمعانه بسبب التعرض للشمس. عليك ان ترتدي وشاحًا أو قبعة لحماية شعرك من أشعة الشمس. في الوقت نفسه ، بعد التعرض للشمس ، اتركي الشعر مفتوحًا لبعض الوقت حتى يجف العرق.

ثانيا استخدم مكيفًا بعد الشامبو

للعناية بالشعر ، من المهم جدًا وضع البلسم على الشعر حتى في فصل الصيف ، لأنه أحيانًا بسبب عدم وضع البلسم ، يصبح الشعر جافًا ويبدأ في التكسر. في مثل هذه الحالة ، لجعل الشعر ناعمًا في الصيف ، استخدم مكيفًا بعد الشامبو.

ثالثا تقليم الشعر

نعم ، للعناية بالشعر في الصيف ، من الضروري أيضًا قصه في الوقت المناسب. من خلال القيام بذلك ، سيتم تقليل مشكلة الأطراف المتقصفة وستكون أيضًا أقل جفافاً. في بعض الأحيان يتوقف النمو لسبب ما. يؤدي التشذيب بهذه الطريقة إلى زيادة نمو الشعر وجعله صحيًا.

رابعا ترك الشعر يجف بشكل طبيعي

لا ينبغي استخدام مجفف الشعر للعناية بالشعر في الصيف . حاولي ترك الشعر يجف بشكل طبيعي في الصيف. استخدام مجفف الشعر يجعل الشعر جافًا وبلا حياة. لا تستخدمي جهاز تمليس الشعر مع مجفف الشعر.

خامسا استخدم شامبو خالٍ من الكبريتات

تجنب استخدام الشامبو الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة لغسل الشعر في الصيف. استخدم الشامبو الخالي من الكبريتات في هذا الموسم . من خلال القيام بذلك ، سيتم حفظ الشعر من التلف وسيظل الشعر صحيًا أيضًا. يحتفظ الشامبو الخالي من الكبريتات بالرطوبة الطبيعية للشعر ويحميه من أضرار أشعة الشمس.

تابع موقعنا :

اختيارات الزوار