شاهد برس

أضحك من قلبك..محمد هنيدي يتحدى فان دام والأخير يقبل النزال

شاهد برس/متابعات فنية/ اشتعلت المعركة الكلامية بين نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام، ونجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان هنيدي تحديه لفان دام في مباراة قتالية تجمعهما “تحت سفح الهرم”.

وقال هنيدي لفان دام في منشور له عبر موقع "فيسبوك": "مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص "هيل إن سيل".
وأضاف هنيدي بأسلوبه الفكاهي شرطا واحدا لإقامة المباراة القتالية، وهي أن يخوضها فان دام أمامه وهو "مربوط اليدين".
وبعد ذلك، كتب فان دام لمعجبيه على "فيسبوك": "تلقيت دعوة مباراة داخل قفص، هيل إن سيل، لمقاتلة أعظم كوميديان في الشرق الأوسط... ما رأيكم جميعا، هل يجب أن أقبل التحدي؟".
وجاء رد هنيدي على الفور، عبر موقع “فيسبوك”، قائلاً: “نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني”، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه “وش إجرام”، مصحوبة بتعليق :”كم هو خطير أستاذ هنيدي”.
والبداية جاءت قبل عدة أيام عندما انتشرت صورة عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، جمعت ثلاثي الأكشن في سينما هوليوود، البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شارو خان، ووصفت هذه الصورة التي جمعت ثلاثي القوة بأنها “صورة تشع فخامة غير محدودة”، ليتدخل النجم هنيدي ويرد بكل قوة، من خلال نشر صورة جمعته بنجوم الأكشن والكوميديا في مصر: كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين، قائلا: “صورة تشع أكثر”.
ليرد النجم فان دام، ممازحا هنيدي: “استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي”، في إشارة إلى شخصية محي الشرقاوي، التي قدمها هنيدي في فيلم “فول الصين العظيم”.
ولم يتضح بعد إذا كانت دعوة هنيدي لفان دام مجرد مداعبة على مواقع التواصل الاجتماعي، أم أنه تمهيد لعمل فني سيجمع بينهما.

شاهد برس

 

شاهد برس