يمن موبايل تجدد تحذيرها من الحسابات الوهمية التي تروج لمسابقات
شاهد برس
2023-12-8T10:54:00+03:00

شاهد برسحذر المدير العام للعلاقات والاعلام  بشركة يمن موبايل عبدالرحمن الزيادي اليوم من الرسائل والحسابات الوهمية التي صفة يمن موبايل في مواقع التواصل الاجتماعي للترويج عن مسابقات وجوائز وهمية.

يمن موبايل تجدد تحذيرها من الحسابات الوهمية التي تروج لمسابقات

وقال الزيادي نود التنبيه بعدم الانجرار والدخول إلى الحسابات الوهمية التي تنتحل صفة يمن موبايل في مواقع التواصل الاجتماعي للترويج عن مسابقات وجوائز وهمية ليس علاقة بالشركة اطلاقاً ،ومرفق لكم نموذج منها.

واضاف نحذر من التعامل مع هذه المنشورات والحسابات المزيفة أو الضغط على روابطها تجنباً لأثرها على خصوصية بياناتكم وحساباتكم.

و نلفت عنايتكم بأن صفحتنا الرسمية الوحيدة هي الموثقة بالشارة الزرقاء من فيسبوك و أي مسابقات تابعة لنا يتم الإعلان عنها عبر هذه الصفحة وعبر حساباتنا الرسمية فقط وهي :

1.https://www.instagram.com/yemenmobileye1/2. https://www.youtube.com/user/yemenmobileYe13. https://twitter.com/YemenmobileYe14. https://t.me/s/yemenmobilechannel5. https://www.linkedin.com/company/yemenmobileawe6. https://www.pinterest.com/yemenmobile/7.https://www.threads.net/@yemenmobileye1وموقعنا الرسمي ⤵️www.yemenmobile.com.ye

تابع موقعنا :

اختيارات الزوار