أساسيات الصيدلية المنزلية التي تحتاجها الامهات
شاهد برس
2023-12-23T10:37:35+03:00

شاهد برس

قبل أن نصبح أمهات، ربما تحتوي صيدلية المنزل على بعض مسكنات الألم وبعض الضمادات القديمة، ولكن بمجرد أن تصبحي أمًا يتغير كل شيء وتدركين كل الاحتمالات التي يواجهها طفلك،

في هذا المقال سنخبرك ما هي أساسيات الصيدلة المنزلية 

-ضمادة:احتفظ بمجموعات من أنواع وأحجام مختلفة.-الجص الطبي:عندما يكبر أطفالك، اشتري ملصقات كرتونية.– مسكنات الألم المناسبة لعمر طفلك:مفيد للتسنين وآلام الأذن والصداع والحمى وآلام المعدة وأعراض البرد. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها، واستشر طبيبك دائمًا قبل استخدام أي دواء.-القطارة الطبية:من الأسهل إعطاء الدواء لطفلك بالقطارة بدلاً من الملعقة.– قطرة الأذن والعين:احتفظي بواحدة على الأقل في مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك وتذكري غسلها وتطهيرها جيداً بعد كل استخدام حتى يبلغ طفلك ستة أشهر من العمر.-ميزان الحرارة:مقياس حرارة رقمي سهل الاستخدام، يوفر مقياس حرارة الأذن قراءات سريعة ودقيقة وهو رائع للأطفال الصغار النشطين.إذا كان مصنوعًا من الزجاج، فقد يكون خطيرًا إذا عضه طفلك وكسره، كما قد يكون من الصعب استخدامه للأطفال الصغار. . شيء.

-قفازات يمكن التخلص منها:إذا أصيب طفلك بجرح، فإن القفازات التي يمكن التخلص منها ستساعد في حمايته من أي عدوى والحفاظ على نظافة يديه.– كريم أو سائل مضاد للجراثيم:ضروري للجروح، ويمكن استخدامه أيضًا على الحروق.– كرات القطن المعقمة:مناسب لتنظيف الجروح ووضع المراهم.– محلول مائي معقم :إذا أصيبت عيون طفلك أو تهيجت بسبب أجسام غريبة مثل الرموش، فقم بتنظيفها.– صابون يد الطفل:بشرة طفلك حساسة وأكثر عرضة للتفاعل مع الصابون العادي، لذا احتفظي بشيء لطيف في متناول اليد لتنظيف جروحه.-مقص:احتفظ بالمقص في مجموعة الإسعافات الأولية بمنزلك لقطع الأشرطة والضمادات بسرعة حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في البحث عن مقص في مكان آخر بالمنزل.– المفكرة والقلم:في بعض الأحيان قد ترغب في تسجيل الأعراض أو قراءات درجة الحرارة أو غيرها من المعلومات التي قد تكون مفيدة إذا كان طفلك يحتاج إلى علاج إضافي، اتصل بالطبيب للحصول على المشورة وزيارة العيادة.

قم بتخزين مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك في منطقة باردة يسهل الوصول إليها في منزلك، وتأكد من أن الجميع يعرف مكانها، واحفظها بعيدًا عن متناول الأطفال.

تابع موقعنا :

اختيارات الزوار