ثلاث مكملات علاجية مهمة و فعالة لاستعادة لياقتك البدنية
شاهد برس
2024-1-22T08:59:02+03:00

شاهد برس

انتشرت في فرنسا مؤخراً ثلاث علاجات أساسية وهي الكولاجين البحري لاستعادة قوة المفاصل ومرونة الجلد، وأوميغا 3 لتقليل الالتهاب وتنظيم الكوليسترول، وتركيبة متعددة الفيتامينات لتلبية جميع الاحتياجات الأساسية للجسم والعصبي، والتوازن.

إليكم تفاصيل أكثر عن تلك المكملات:

مسحوق الكولاجين البحري لمكافحة الشيخوخة

على الرغم من أن أجسامنا تصنعه بشكل طبيعي من خلال نظامنا الغذائي، إلا أن إنتاجنا الطبيعي من الكولاجين يتناقص بمرور الوقت، وهكذا تظهر التجاعيد ومشاكل المفاصل، من بين أمور أخرى.

يعيد علاج الكولاجين البحري في 3 أشهر فقط الأنسجة، كما يتم تحسين ترطيب ومرونة الجلد بشكل ملحوظ، كما يتم تقليل آلام المفاصل وصعوبات الحركة بشكل كبير!

علاج أوميغا 3 لتحسين صحة القلب والأوعية الدموية

أوميغا 3 هي أحماض دهنية متعددة غير مشبعة ضرورية لتوازننا العام. تعمل التركيبة على الالتهابات الداخلية وكذلك على تنظيم الكوليسترول أو على الحفاظ على الرؤية والجهاز العصبي بشكل جيد – وهو إجراء يتم الشعور به مباشرة على الذاكرة.

تركيبة الفيتامينات المتعددة

التعب والإجهاد وضعف المناعة أو حتى الهشاشة العاطفية كلها علامات على أننا بحاجة إلى دفعة حقيقية! يجمع الكوكتيل الجديد بين 29 عنصرًا غذائيًا فيتامينات ومعادن ومستخلصات نباتية غالبًا ما تفتقر أجسامنا إليها، ولكنها ضرورية لمساعدتنا على مواجهة الحياة اليومية.

تابع موقعنا :

في شاهد برس ايضا

اختيارات الزوار