مع قدوم شهر رمضان ..أفكار حديثة لتزيين المنزل
شاهد برس
2024-3-7T10:04:14+03:00

شاهد برس

إليك بعض الأفكار الحديثة لتزيين المنزل في رمضان:

1. الإضاءة الهادئة: استخدم الإضاءة الهادئة والناعمة لإضفاء جو من السكينة والروحانية في المنزل. يمكنك استخدام الشموع العطرة، والأضواء الناعمة، والمصابيح ذات الألوان الدافئة لخلق أجواء مريحة.

2. الزخارف الرمضانية: استخدم الزخارف والديكورات المستوحاة من الثقافة العربية والإسلامية لتزيين المنزل. مثل اللوحات الجدارية بالخط العربي، والتماثيل الزجاجية بأشكال الفوانيس والنجوم، والتفاحات الزجاجية الملونة.

3. الستائر الرمضانية: اختر ستائر رمضانية مميزة لتزيين النوافذ وإضفاء لمسة فريدة على الديكور العام للمنزل. يمكنك اختيار ستائر بألوان ونقوش مستوحاة من الثقافة العربية والإسلامية.

4. تنسيق المائدة: قم بتنسيق المائدة بشكل جميل ومميز خلال وجبة الإفطار أو السحور. استخدم الأغطية والمفارش الرمضانية، والأطباق والصحون المزخرفة بالزخارف العربية، والأكواب والأطباق المزخرفة بأشكال الفوانيس والكتابة العربية.

5. الفوانيس والمصابيح: استخدم الفوانيس والمصابيح المزخرفة كعنصر ديكورية في المنزل. يمكن تعليق الفوانيس من السقف أو وضعها على الرفوف لإضفاء جو سحري ورومانسي.

6. التفاصيل الخاصة: لإضافة لمسة شخصية وفريدة، يمكنك استخدام التفاصيل الخاصة مثل الأعشاب العطرية والزهور الطبيعية في تنسيقات الديكور. يمكنك وضع حوض صغير يحتوي على ماء ورد وزهور، أو وضع باقة من الأعشاب العطرية في الغرفة لتعطي رائحة منعشة ومريحة.

تذكر أن التزيين في رمضان يتمحور حول إضفاء الروحانية والسكينة على المنزل، لذا يمكنك استخدام الأفكار التي تناسب ذوقك الشخصي وتعكس قيم رمضان المبارك.

تابع موقعنا :

في شاهد برس ايضا

اختيارات الزوار