شاهد برس

موعد مباراة الأرجنتين أمام الإكوادور في تصفيات كأس العالم

ينتظر عشاق الكرة الأرجنتينية وتصفيات أمريكا الجنوبية موعد مباراة الأرجنتين القادمة في التصفيات والتي ستكون في ختام منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستكون أمام نظيره الإكوادوري.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

وستكون موعد مباراة الأرجنتين القادمة أمام نظيره الإكوادوري، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في تمام الساعة والنصف من فجر يوم الأربعاء 30 مارس بتوقيت القاهرة الواحدة والنصف بتوقيت اليمن ومكة.

 ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفًا على نظيره الإكوادوري في الجولة 18 والأخيرة من عمر منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية والمؤهلة لنسخة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية

ويقدم المنتخب الأرجنتيني أداءً مميز في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث لم يخسر أي لقاء خلال 16 لقاء خاضها بالتصفيات المؤهلة للمونديال حتى الآن.

شاهد برس

ويأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة خلف منتخب البرازيل المتصدر الذي يأتي على القمة برصيد  42 نقطة.

ولعب الأرجنتين 16 مباراة حتى الآن، فاز في 11 وتعادل في 5 مباريات بينهم 3 مباريات بملعبه أمام باراجواي وتشيلي والبرازيل ومباراتين خارج ملعبه أمام كولومبيا وباراجواي، فيما تم إيقاف مباراة البرازيل والأرجنتين بملعب الأول وتم تأجيله لموعد لاحق.

4 منتخبات تتأهل لكأس العالم بينها الأرجنتين

وضمنت 4 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية العبور إلى كأس العالم 2022، هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروجواي، فيما يتبقى مقعد يخوض الملحق أمام صاحب المركز الخامس بقارة آسيا يتنافس عليه منتخبات كولومبيا وبيرو وتشيلي.

الشاهد برس

شاهد برس



الأكثر قراءة