هذا هو السعر الحقيقي لروب سمية الخشاب الذي آثار الجدل وتصدر الترند
شاهد برس
2021-8-3T06:46:00+03:00

روب سمية الخشاب الاحمر ،  تصدرت الفنانة سمية الخشاب، التريند وذلك عقب مشاركة ألبوم صور جديد لها، بروب أحمر آثار جدل الجمهور حول مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانتشرت بعض الأقاويل المغلوطة حول سعر هذا الروب، حيث قالت النجمة سمية الخشاب تعليقا علي تصدر اسمها للترند علي السوشيال ميديا بعد جلسة التصوير التي حضعت لها فى دبى، إن الترند رزق مثله مثل حب الناس الي تعتبره سمية الخشاب نعمة تدعو الله أن يديمها عليها، مؤكدة أنها لا تسعى إلى لفت الأنظار أوالتحول لترند، ولكنها تتفاجئ بذلك مع كل جلسة تصوير أو عمل جديد تدخله.

سعر الروب الأحمر لسمية الخشاب

وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أن سعر البورنس الأحمر الذي ارتدته في جلسة التصوير يصل إلى 30 ألف دولار والمجوهرات بـ 200 ألف دولار.

و كان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب أغنية «أوعدك» مع المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية.

 وكانت سمية الخشاب قد طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد طرحها

وخضعت النجمة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، وارتدت فيها روب أحمر، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام.

تابع موقعنا :

اختيارات الزوار