مسلسل عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه..تعرف الان على موعد عرض والقنوات المجانية الناقله
شاهد برس
2023-10-1T02:42:00+03:00

شاهد برس

يتطلع الجمهور المتعطش إلى معرفة موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه، خاصة من محبي الدراما التركية لمتابعة الأحداث المثيرة والهامة التي تنقلها حلقات هذا المسلسل، التي ينتظرها كافة الجماهير من مختلف أنحاء الوطن العربي، منذ بداية انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الأول، علما بأن أحداث الجزء الرابع قد انتهت في شهر يونيو الماضي ولذلك فإن الجمهور في ترقب دائم للتعرف على بقية تسلسل الأحداث.

مسلسل عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه..تعرف الان على موعد عرض والقنوات المجانية الناقله

موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه

أعلنت شركة بوزداغ التركية عن موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 مدبلجه، بعد أن أكدت على انتهاء تصوير الحلقات استعدادا لعرضها على الشاشات:كما أكدت على أن الموعد المحدد لبدء انطلاق الأحداث المشوقة للحلقات من المُقرر أن يكون في شهر أكتوبر 2023م.

حيث يمكن لجميع المشاهدين متابعة تطور الأحداث من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ايه تي في التركية.

كما يتم إعادة الحلقات على قناتي اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية.

اعلان مسلسل عثمان الموسم الخامس

مع الترقب المستمر من الجمهور لانطلاق أحداث الموسم الخامس تم الإعلان لـ إطفاء ظمأ الجمهور المتعطش لاستكمال بقية الأحداث الجذابة:حيث أعلن بطل المسلسل النجم بوراك أوزجيفيت عن الموسم الخامس من أحداث المسلسل والذي تفاعل معه الملايين من الجماهير.

كما يُتوقع لهذا الموسم أن يحمل الكثير من الأحداث والتفاصيل المشوقة والمثيرة، وذلك بعد أن انضم لهذا العمل مجموعة من النجوم.

علما بأن الناقل الحصري لهذه الأحداث هي قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء أسبوعيا، مع الإعادة الخميس مترجما للعربية على الفجر واليرموك.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الحلقة 1

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من الأحداث المميزة للموسم الخامس على قناة ATV التركية وقد تحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع، حتى يكون موعد العرض على أن تقوم قناة الفجر وقناة اليرموك بالإعادة اليوم التالي الموافق الخميس أسبوعيا بعد ترجمة الحلقات، حيث أكدت شركة الإنتاج على أن سير العمل سريعا تزامنا مع بداية التصوير حيث تقرر أن ينتهي التصوير خلال الفترة المقبلة حتى يتم عرض المسلسل في الموعد الذي تم تحديده في أكتوبر 2023م.متى يعرض مسلسل عثمان الموسم الخامس؟

تمكن المسلسل من الاستحواذ على أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي على مدار المواسم الأربعة الماضية، لذا ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 131 بداية من الجزء الخامس.من المقرر، أن يتم عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس مع مطلع شهر أكتوبر 2023، لاستكمال أحداثه التشويقية المميزة التي ينتظرها جميع جمهور الوطن العربي على نار أحر من الجمر

تابع موقعنا :

اختيارات الزوار